الخميس، 10 أبريل 2014

فنانو مصر والعرب يقدمون أعمالهم فى أتيليه الإسكندرية

بدأ أتيليه الإسكندرية فى تلقى طلبات الفنانين للاشتراك فى الصالون الدولى للشباب من مصر والعالم العربى تحت سن 35 عاما، والذى تفتتح فعاليته يوم الأربعاء المقبل بحضور نخبة من الفنانين والمبدعين.

وتشمل الأعمال التى يقدمها الفنانون مختلف ألوان الفنون التشكيلية منها التصوير والرسم والطباعة والنحت والفيديو وفن الأداء الحى.

وقرر الأتيليه أن يكون الصالون هذا العام دعوة مفتوحة للفنانين الشباب من مصر والعالم العربى لعرض إنتاجهم الإبداعى فى مجال الفنون البصرية المتعددة على أن يكون الحد الأقصى عملين فى كل مجال.

وأشار الأتيليه - فى بيان أصدره - إلى أن آخر ميعاد لتقديم الطلبات سيكون الأحد المقبل وسيتم تحكيم الأعمال المشاركة والمختارة من قبل لجنة من كبار الفنانين.

وأضاف البيان أنه يشترط أن يزيد عرض الأعمال المقدمة فى مجال التصوير والرسم والطبعة الفنية والتصوير الفوتوغرافى على 150سم على الحائط.

وتبدأ فعاليات الافتتاح بكلمة لرئيس مجلس إدارة أتيليه الإسكندرية الدكتور محمد رفيق خليل يليها توزيع الجوائز على الثلاثة مراكز الأولى وقيمة كل منها ألف جنيه مع درع لنقابة الفنانين التشكيلين، بالإضافة إلى شهادات تقدير من لجنة التحكيم

0 التعليقات:

إرسال تعليق